جمعيتا “كلافاي” و”ليدريل” تنظمان سهرة فكاهية لمجموعة “إيموراجي” باسبانيا

جمعيتا “كلافاي” و”ليدريل” تنظمان سهرة فكاهية لمجموعة “إيموراجي” باسبانيا

أشرفت الجمعية الثقافية المغربية لكلافاي برئاسة السيد :*سمير الجبالي* بمدينة بندريل بتنسيق مع الجمعية الثقافية الرياضية لبندريل عن تنظيم سهره فكاهية مساء يوم الخميس 27/12/2018 وذلك لفائدة الجالية المغربية.

قدمها ألمع وجوه في صنف الفكاهة الساخرة ويتعلق الأمر بمجموعة *ايموراجي* بحضور الفنان المتألق البارع *طاليس* ،الفنان الدائع الصيت *حمزة الفلالي* الفنان المتميز *رشيد رفيق* والفنانين الواعدين *أيوب* و *ياسين*، في طابق فكاهي مميز استمتع أفراد الجالية المغربية ببندريل وضواحيها لساعتين من الفرجة والضحك .

هذا اللون الفكاهي الإجتماعي الساخر استحسنه الحضور العائلي، الذين صفقوا له بحرارة وحيوا بحماس هذه النخبة من الممثلين من ذوي الموهبة الفكاهية العالية.

فلاجدال *ايمواجي* شباب جدريين بكسب شعبية خارج ارض الوطن لما يمتزون به من طاقة وقدرة كوميدية ، يعتبرونهم افراد الجالية المغربية واحدة من ألمع الفرق الفكاهية المغربية لما احتوته من فنانين متكاملين في اختيارات مواضعهم الفكاهية التي تهم الناس ،وتحاكي الواقع الإجتماعي بالداخل والخارج بشكل حضاري غير تقليدي يميزه الفن والإبداع والعطاء الفني المعبر. أعطاها تفردا عن السائد من الأشكال المألوفة.


northeco

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *