محمد بوبوح رسميا هو رئيس الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة AMITH

محمد بوبوح رسميا هو رئيس الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة AMITH

عبد القادر زعري

انعقد اليوم الثلاثاء 18 يونيو الجمع العام لانتخاب رئيس جديد للجمعية المغربية لصناعات النسيج و الألبسة AMITH بالمدرسة العليا لصناعات النسيج و الألبسة.

amith66

وكما كان منتظرا فاز مرشح منظقة الشمال، “محمد بوبوح”، برئاسة هاته الجمعية التي كانت فيها الرئاسة حكرا على مرشحي محور الدار البيضاء، منذ نشأتها في الستينات من القرن الماضي.

ويظهر من اتفاق التيارين الأساسيين داخل الجمعية على تقديم مرشح وحيد، أن المجهودات التي قادتها وساطات في سبيل خلق “تناوب” بين التيارين، قد كللت بالنجاح، وهو ما كان يظهر شبه مستحيل منذ أسابيع.
66
وكان محمد بوبوح الرئيس المدير العام لمؤسسة “BBS Holding”، قد قدم برنامجه الانتخابي منتصف الشهر الماضي، بمدينة طنجة، تحت شعار “التغيير لجمعية موحدة”، مؤكدا في تدخلاته أنه في حالة رئاسته للجمعية سينكب على “على رأب الصدع بعد الانتخابات” من أجل تقوية كيان الجمعية وتوحيد قواها.
66

ومن التحديات التي على الرئيس الجديد لجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة AMITH مواجهتها، الدفاع عن مطالب المقاولات المغربية النشيطة في مجال النسيج والألبسة، مواجهة ارتفاع كلفة الانتاج، وحماية المنتوج المحلي من المنافسة الخارحية والتهريب، وممصاحبة المقاولات للبحث أن أسواق خارجية.


 

 

northeco

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *