الحسيمة .. عقد شراكة بين “دار المقاول” و”مؤسسة اليقظة للشباب و التشغيل الذاتي” ..

الحسيمة .. عقد شراكة بين “دار المقاول” و”مؤسسة اليقظة للشباب و التشغيل الذاتي” ..

عبد القادر زعري

بمقر دار المقاول بالحسيمة تم إبرام عقد شراكة شراكة بين “مؤسسة اليقظة للشباب و التشغيل الذاتي” ومؤسسة دار المقاول “التالعة لمجموعة التجاري وفا بنك.

وكان الرئيس المدير العام لمجموعة “التجاري وفابنك” محمد الكتاني،  قد أشرف على افتتاح “دار المقاول” بالحسيمة،  وهو المركز السابع من نوعه.

“دار المقاول” هي خدمة كان أطلقها البنك قبل ثلاث سنوات، بغرض دعم ومواكبة وتشجيع المشاريع الصغيرة والصغيرة جدًا.

ومركز الحسيمة هو السابع من نوعه بعد كل من أيت ملول وطنجة والجديدة ومراكش والرباط وفاس. والهدف منها هو تعزيز قرب البنك من المقاولات الصغرى، بغرض مواكبتها وتطوير أداءها والرفع من مردوديتها ودمجها في المحيط الاقتصادي العام.

و جاء توقيع الشراكة “تفاعلا مع الارادة الملكية في الاهتمام بالشباب و تعبئتهم نحو الريادة والمبادرة، ومواكبة مؤسسة اليقظة لمجهودات دار المقاول في تقديم الدعم و المواكبة للشباب حاملي افكار مشاريع ، والراغبين في دخول عالم التشغيل الذاتي عبر احداث مقاولات ذاتية او صغيرة جدا”، كما أعلنت مؤسسة اليقضة للشباب على صفحتها الرسمية في الفايس بوك.

أضافت أنه “تعهد الطرفان على الالتزام بتوجه و نهج التكاملية و الالتقائية في المبادرات و الانشطة ، خدمة للشباب خاصة و التنمية المحلية عامة.. و الاتفاقية تنص على العديد من الخدمات و الامتيازات المقدمة من طرف مؤسسة دار المقاول للشباب سوف نقدمها بتفصيل في لقاء قريب بامزورن اواخر الشهر”.

previous arrow
next arrow
Slider

northeco

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *